تجهيزات العودة إلى المدرسة

تجهيزات-العودة-إلى-المدرسة

كتبت: أماني سمير

تتطلب التحضيرات لدخول المدارس وقت ومجهود كبير من الآباء والأمهات وخصوصًا لو لأول مرة أطفالهم بيدخلوا الحضانة أو المدرسة، وعشان ياقوطة  يهمها اهتمامتكم وتسعى دائما لراحة بالكم وسعادتكم هنعرض عليكم تشكيلة مختلفة للمنتجات والمستلزمات الدراسية تناسب جميع الأعمار في المراحل الدراسية المختلفة من الحضانة وحتى مرحلة الثانوية، تقدروا تشوفوها أنتم وأبناءكم وتعرفوا بتتباع فين وبكام قبل ماتنزلوا تشتروا، ولو منتج منهم عجبكم تقدروا تشتروا أونلاين ويوصلكم إلى باب البيت.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

1. شنطة الظهر

تعتبر من المستلزمات الأساسية التي يجب شرائها قبل بداية العام الدراسي، لذا سنقدم مجموعة من الشنط سوف تساعدك في اختيار الأنسب لأبنائك

شنطة لمحبي سوبر مان

صممت بشكل مميز يتناسب مع الأطفال الصغار محبي سوبر مان، فتلك الحقيبة سوف تجعله يحب الذهاب إلى المدرسة كل يوم، وهي مناسبة للأطفال من سن الحضانة وحتى المراحل الأساسية الأولى .

لمشاهدة شنطة ظهر عليها سوبر مان من هنا، يبدأ السعر من 490 جنيه مصري.

شنطة لمحبي كرتون دورا

هذه الحقيبة لكل بنت صغيرة تحب «دورا» الشخصية الكرتونية المعروفة، وهي مصنوعة من مادة البوليستر المقاوم للماء، وبها جيب أمامي يستخدم لوضع الأدوات الدراسية أو كحافظ للطعام.

لمشاهدة شنطة ظهر مرسوم عليها شخصية دورا من هنا، يبدأ السعر 95 جنيه مصري.

شنطة لجميع الأعمار

تتميز بألوانها الجذابة والمتناسقة، والشنطة مريحة  وواسعة من الداخل، وبها جيب خارجي كبير يصلح كمقلمة لوضع الأدوات الدراسية، وتصلح لجميع الأغراض حيث يمكن أخذها بالمدرسة أو النادي أو السفر والرحلات .

لمشاهدة  حقيبة ظهر لجميع الأعمار من هنا، يبدأ السعر من 350 جنيه مصري.

لمشاهدة ألوان مختلفة لحقيبة الظهر المناسبة لجميع الأعمار من هنا.

لمشاهدة تشكيلة متنوعة من حقيبة ظهر للمدارس من هنا، يبدأ السعر من 69 جنيه مصري.

2. أقلام ألوان

تعتبر من الأدوات الأساسية التي يستخدمها أبنائك بداية من مرحلة الحضانة وحتى الانتهاء من مراحل التعليم المختلفة، لذلك اخترنا لكم مجموعتين مختلفتين لتختاروا منها ما يناسب احتياجاتكم.

ألوان حبر

مصنوعة من الحبر القابل للمسح، وقابل للغسل وإزالته بكل سهولة من على معظم الأقمشة، وهي ألوان زاهية تعطي تأثيرات رائعة وممتعة للفنانين المبدعين.

لمشاهدة ألوان حبر من هنا، يبدأ السعر من 51.50 جنيه مصري.

ألوان خشب

هي أقلام مصنوعة من خشب الصنوبر المعروف بصلابته ونعومته، وهو صحي وآمن في استخدامه، ويمكن التلوين بها ومسحها بكل سهولة .

لمشاهدة ألوان خشب من هنا، يبدأ السعر من 75 جنيه مصري.

3. حذاء رياضي

لابد أن يكون حذاء المدرسة الخاص بإبنك مريح و سهل في ارتدائه وخلعه، ويفضل المصنوع من خامات جيدة التهوية للحفاظ على جلد طفلك نظيف وصحي، لذلك اخترنا حذائين من اللونين الأسود والأبيض.

حذاء أسود

يتميز بشكله الأنيق رغم بساطة تصميمه، وهو مصنوع من أقمشة عالية الجودة بها مسام للتهوية ولا تسمح بدخول الأتربة والغبار إلى الداخل، وهو ملائم للحركة الكثيرة أثناء الجري واللعب، ومتوفر بعدة مقاسات.

لمشاهدة حذاء أسود من هنا، يبدأ السعر من 119 جنيه مصري.

حذاء أبيض

مصنوع من قماش ذا جودة جيدة مع المطاط المقاوم للحرارة، ويمكن ارتداؤه في أي وقت سواء المدرسة أو النادي ، حيث يمكن لطفلك التحرك به لساعات دون تعب أو إرهاق، ومتوفر منه جميع المقاسات لجميع الأعمار.

لمشاهدة حذاء أبيض من هنا، يبدأ السعر من  119 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: أزياء أطفال للحفلات التنكرية

4. كشكول المدرسة

يعتبر من اللوازم الأساسية للأدوات المدرسية، والتي يحب طفلك أن يشارك في اختيارات أشكالها وألوانها ، لذلك سوف نعرض عليكم مجموعة مختلفة من الموجود في الأسواق حتى يختار منها ما يروق له.

كشكول السنافر

هو كشكول انجليزي مسطر 40 ورقة، ومرسوم عليه «مجموعة السنافر» الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الكثير من الأطفال.

لمشاهدة كشكول السنافر من هنا، يبدأ السعر من 2 جنيه مصري.

كشكول بن تن

هو كشكول وجه ووجه 40 ورقة، ومرسوم عليه الشخصية الكارتونية المحبوبة «بن تن».

لمشاهدة كشكول بن تن من هنا، يبدأ السعر من 2 جنيه مصري.

5. مقلمة للأدوات المدرسية

تستخدم لحفظ الأدوات المدرسية في مكان واحد، ولأن حجمها صغير يمكن وضعها على المكتب أمامه حتى يحفظ طفلك جميع مستلزماته داخلها وبذلك يحافظ عليها من الضياع .

مقلمة برسومات جذابة

تتميز برسوماتها الجذابة التي تناسب الأطفال الصغار وبذلك يحبون امتلاكها والحفاظ عليها، وهي مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة كما أنها سهلة الفتح والاستخدام .

لمشاهدة مقلمة برسومات جذابة من هنا، يبدأ السعر من 175 جنيه مصري.

مقلمة لجميع الأعمار

تناسب الأبناء الكبار الذين تخطوا مرحلة الطفولة، وهي مصنوعة من البوليستر المقاوم للماء وبذلك يسهل استخدامها وتنظيفها ويمكن تخزينها في أي مكان .

لمشاهدة مقلمة لجميع الأعمار من هنا، يبدأ السعر من 156.50 جنيه مصري

مقلمة بألوان مبهجة

مصممة بألوان مبهجة وتناسب الأطفال في مراحلهم الدراسية الأولى، فهي مرسوم عليها مجموعة من العرائس الصغيرة المفضلة لدي أغلب الكثير من الأطفال الصغار. وبشكل عام الألوان المبهجة تدخل السرور على قلب الأطفال.

لمشاهدة مقلمة بألوان مبهجة من هنا، يبدأ السعر من 175 جنيه مصري.

قد يعجبك أيضًا: قائمة موبايلات للأطفال

6. زجاجة مياة

تعتبر من أهم المستلزمات الأساسية التي يجب أن يأخذها طفلك معه يوميًا عند ذهابه إلى المدرسة، حتى تكون له زجاجته الخاصة حفاظًا على صحته.

زجاجة كرة القدم

مصممة للأولاد الصغار الذين يحبون كرة القدم  مما قد يساهم في تشجيعهم على شرب الماء باستمرار، وهذا أمر هام جدًا لصحتهم.

لمشاهدة زجاجة كرة القدم من هنا، يبدأ السعر من 39 جنيه مصري.

زجاجة زرقاء

مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة العازل للحرارة والروائح والآمن على الصحة، وهي مصممة بشكل جذاب لعشاق اللون الأزرق، وبها من الأسفل حلقات ملونة من البلاستيك لتزيينها وإعطائها شكل رائع .

لمشاهدة زجاجة زرقاء من هنا، يبدأ السعر من 42 جنيه مصري.

زجاجة خضراء

مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة والغير قابل للكسر، ومغلفة بالمطاط من أعلى لتكون محكمة الغلق، فلا تسمح بتسريب المياه إلى الخارج، ويمكن أخذها في أي مكان في المدرسة أو النادي وكذلك في السفر والرحلات.

لمشاهدة زجاجة خضراء من هنا، يبدأ السعر من 109 جنيه مصري.

زجاجة بيضاء

مصنوعة من مادة الألومنيوم المقاوم للصدأ والعازل للحرارة، والذي يحافظ على المياه باردة داخله لأطول فترة ممكنة، فهي زجاجة مثالية للرياضيين والعدائين الذين يقضون وقت طويل في الهواء الطلق وخصوصًا في جو الحر والصيف.

لمشاهدة زجاجة بيضاء من هنا، يبدأ السعر من 65 جنيه مصري.

زجاجة الطائرات

هي مثالية للأطفال الصغار ليأخذوها معهم داخل شنطتهم في المدرسة أو النادي، وهي مصنوعة من البلاستيك الصديق للبيئة والآمن على صحة أطفالك، بالإضافة لرسوماتها المميزة التي سوف يحبها ابنك كثيرًا.

لمشاهدة زجاجة الطائرات من هنا، يبدأ السعر من 150 جنيه مصري.

يمكنك الإطلاع على تشكيلة متنوعة من الأدوات المكتبية من هنا.

قد تنفد المنتجات من المتاجر – out of stock-  في أي وقت لكن غالبًا تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك إبلاغنا فى تعليق أو من خلال صفحة Yaoota.com في فيسبوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *