أدوات ومستلزمات لمحبي القهوة

أدوات-ومستلزمات-صنع-القهوة

كتبت: أماني سمير

القهوة عشق لا ينتهي لدى كثير من الناس، فهي مشروبهم المفضل وبدونها ربما لا يصبح لليوم بهجته المعتادة وقد تتعكر أمزجة محبيها، ولإن ياقوطة يهمها سعادتكم في المقام الأول هنعرض عليكم  أدوات ومستلزمات لمحبي القهوة عشان تتعرف على مميزاتها وتختار منها اللي يناسب ذوقك واحتياجاتك، وتعرف أسعارها وأماكن شرائها قبل ماتقرر تشتري المنتج اللي عجبك، وممكن تختار منها هدية مميزة لشخص يحب القهوة ليتذكرك كلما شرب قهوته المفضلة، ولو حبيت تشتري أي منتج أونلاين تقدر تطلبه في أي وقت وسوف يصلك في مكانك.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

فوائد القهوة

  1. تُخلص الجسم من السموم والفضلات.
  2. تُعزز القدرة على التركيز.
  3. تقلل من التوتر والقلق وتعطي شعور بالحيوية والانطلاق.
  4. كما أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تعمل على وقايتك للكثير من الأمراض.

1. صانعة الإسبريسو من ديلونجي

صممت بشكل جذاب ومميز لصنع القهوة وكل مشتقاتها في منزلك بكل سهولة ويسر، والحصول على تلك الرغوة المكثفة التي تتناولها في أفخر المقاهي، وهذه الماكينة مصنوعة من خامات عالية الجودة بقوة 1450 واط وتساهم في الحفاظ على البيئة وتوفير الطاقة، وتصبح جاهزة للاستخدام خلال 40 ثانية، إنها حقًا الماكينة المثالية إن كنت من عشاق الإسبريسو والكابتشينو .

لمشاهدة صانعة الإسبريسو-ديلونجي من هنا، يبدأ السعر من  3195 جنيه مصري.

يمكن مشاهدة تشكيلة متنوعة من ماكينات صنع الإسبريسو من هنا، يبدأ السعر من  1450 جنيه مصري.

2. قهوة الاسبريسو

هي تلك القهوة الإيطالية المصنوعة بجودة عالية والتي تستمتع بتناولها في أرقى المطاعم والمقاهي، الآن قد أصبح الأمر أكثر سهولة حيث يمكنك تذوقها والاستمتاع بها وقتما شئت وأنت جالس في منزلك أو مكتبك للاسترخاء والراحة.

لمشاهدة قهوة الاسبريسو من هنا، يبدأ السعر من 115 جنيه مصري.

لمشاهدة أنواع مختلفة من القهوة وكبسولات القهوة من هنا، يبدأ السعر من 45 جنيه مصري.

3. مج محكم الغلق

يحافظ على المشروبات ساخنة أطول فترة ممكنة تصل إلى بضع ساعات وذلك بفضل المواد العازلة المصنوع منها، كما أن له مقبض سهل في استخدامه عند تناول مشروبك المفضل، وعند تركه على المكتب يظل مغلق ولا يسمح بتسريب المشروب إذا وقع على المكتب أو ارتطم بالأرض، لذلك يمكنك وضع هذا المج في أي مكان ولا تخشى على أوراقك الهامة أو قميصك المحبب لك من انسكاب المشروب عليه، فهو لا غنى عنه في التنقلات الخارجية والسفر والمخيمات.

لمشاهدة مج محكم الغلق من هنا، السعر من 198 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: مستلزمات للمغامرين

4. لفائف البسكويت

هناك الكثير من عشاق القهوة الذين يفضلون تناول الشيكولاتة أو الحلوى بجانب مشروبهم من القهوة أو مشتقاتها صباح كل يوم، لذلك اخترنا لكم هذا المنتج وهو عبارة عن شرائح من البسكويت الملفوفة المغطاة بالشيكولاتة من الخارج  كما أنها محشوة من الداخل بكريمة الشيكولاتة اللذيذة، العبوة 100 جرام.

لمشاهدة لفائف البسكويت من هنا، يبدأ السعر من 19,95 جنيه مصري.

5. مجموعة القهوة

هي مجموعة متكاملة لشرب القهوة مع الأصدقاء أو العائلة، فهي مكونة من 4 فناجين للقهوة، و 4 قواعد، و 4 ملاعق بالإضافة لحامل شيك وأنيق لوضع الطقم بالكامل في المكان الذي تفضله، ومصنوعة بالكامل من مادة الميلامين المقاوم للكسر، وتتميز بألوانها الجذابة على شكل قوس قزح، فهذه المجموعة تصلح كهدية قَيّمة لعشاق القهوة.

لمشاهدة مجموعة القهوة من هنا، يبدأ السعر من 90 جنيه مصري.

6. سكر أبيض

هو سكر نقي طبيعي تم تصنيعه ووضعه في عبوة سهلة الفتح والاستخدام، ومحكمة الغلق مما يسمح بعدم إهدار السكر وذلك بفضل الغطاء الموجود بأعلى العبوة، ويمكنك تخزينه أو وضعه كما هو في أي مكان، كما يمكن أخذه معك في الرحلات والمصايف والمخيمات لاستخدامه عند الحاجة.

لمشاهدة سكر أبيض 750 جرام من هنا، يبدأ السعر من 6.50 جنيه مصري.

لمشاهدة المزيد من أدوات صنع القهوة ومستلزماتها من هنا.

قد تنفد المنتجات من المتاجر – out of stock-  في أي وقت لكن غالبًا تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك إبلاغنا فى تعليق أو من خلال صفحة Yaoota.com في فيسبوك.

2 thoughts on “أدوات ومستلزمات لمحبي القهوة”

  1. ahmadoraabi says:

    موضوع قييييييييييييييم جدا
    شكرا

  2. Anwar amin says:

    فيه مطحنه بن؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *