تجهيزات حفلات الشواء

تجهيزات-حفلات-الشواء

كتب: أماني سمير

من أحلى الحاجات اللي بنستمتع بيها في فصل الصيف هي حفلات الشواء، اللي بتجمعنا كلنا كعائلة وأصحاب مع بعض في الرحلات والمصايف وسط أجواء الطبيعة الساحرة بأشجارها، ورمالها، ومياه البحر في أي وقت سواء الصبح أو بالليل، واللي معاها بننسى حرارة الشمس المرتفعة من كتر جمال اللمّة الحلوة والأكل المشوي اللذيذ. ولتكملة متعة الحفلة يجب أن تعد لها بشكل جيد من خلال أفضل تجهيزات لحفلات الشواء.

ولإن ياقوطة  يهمها سعادتكم وراحتكم ودايماً بنكون حريصين أن احنا نقدم لكم كل جديد في الحاجات اللي تهمكوا، هنعرض عليكم منتجات متنوعة هتساعدكم في الاستمتاع بشكل أكبر بوقتكم وفي نفس الوقت تحافظ على راحتكم وسلامتكم، تقدروا تشوفوها وتختاروا بين أكثر من منتج اللي يناسب ذوقكم واحتياجاتكم، وتعرفوا بيتباع فين وبكام قبل ما تقرروا تشتروا ولو عجبتكم حاجة منهم وحبيتوا تشتروها أونلاين اطلبوها فورا وهتوصل لكم لحد باب البيت.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

1. أحجار الشواء

أحجار الشواء هي الحل الأمثل والأكثر أمنًا وسلامة في استخدامها بدلاً من الفحم الذي قد يؤثر على صحتكم ويسبب تلوث للجو من حولكم، وهو متوفر بعبوة تحتوي على 3 كيلو جرام لتبقى معك مدة طويلة، فهي خيار عملي ونظيف في استخدامه ويصلح لجميع حفلات الشواء في الرحلات والمصايف مع الاستمتاع بالطبيعة والحفاظ عليها صحية وآمنة.

لمشاهدة أحجار الشواء من هنا ، يبدأ السعر من ٨٠ جنيه مصري.

2. قفاز للشواء

صُنع خصيصًا لأغراض الشوي، وهو مبطن من الداخل لعزل جلدك عن درجات الحرارة المرتفعة عند الشواء بالإضافة لزيادة في طول القفاز ليكون أكثر أمناً وسلامة، ومصنوع بالكامل من القطن للحفاظ على جلدك صحي وسليم، ولونه الأسود يجعله سهل في استخدامه وتنظيفه، ويوجد به من الأسفل رسمة مطرزة لشواية باللون الأحمر حتى يعرف الجميع أن هذا القفاز خاص بالشواء ليستخدمه أي شخص وقتما شاء.

لمشاهدة قفاز للشواء من هنا، يبدأ السعر من 197 جنيه مصري.

3. طقم فُرش معدنية للشوي

يتكون من 3 قطع وهي مصممة لاستخدامها في أغراض الشوي المختلفة، فكل واحدة منهم لها وظيفة مختلفة ومصنوعة من معدن مختلف؛ فالأولى مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، والثانية مصنوعة من النحاس والثالثة من النايلون، وتتميز تلك الفرش بمقبضها المعدني المقاوم والعازل للحرارة الذي يأخذ شكل اليد لمسكها واستخدامها بكل سهولة ويسر.

لمشاهدة طقم فرش معدنية للشوي من هنا، يبدأ السعر من ١٩ جنيه مصري.

4. شواية بعجل

صممت بطريقة مبتكرة تناسب متطلبات العصر الحالي؛ فهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وبها عجلات من الأسفل لسهولة تحريكها ووضعها في أي مكان، بالإضافة لوجود طبق غويط أسفل الشواية لوضع أدوات الشواء عليها وشبكة إضافية في نهايتها لوضع أحجار الشوي عليها لاستخدامها عند الحاجة، كما أنها تتميز بلونها الأسود الذي يجعلها سهلة في تنظيفها والاعتناء بها، فهي شواية عملية وعصرية ولاغنى عنها في المصايف والرحلات وحفلات الشواء.

لمشاهدة شواية بعجل من هنا ، يبدأ السعر من 1,799 جنيه مصري.

5. كرسي التخييم

يتميز بخفة وزنه وسهولة حمله معك أينما ذهبت، فهو عملي ومريح للمصايف والمخيمات، ويسهل طَويه وتخزينه في أي مكان، فيمكنك أن تأخذه معك في الرحلات والمشاوير الطويلة وخاصة لكبار السن، ويمكن أيضًا استخدامه في الأماكن الضيقة مثل غرف النوم حتى تستطيع استغلال المساحة بشكل أمثل.

لمشاهدة كرسي التخييم من هنا، يبدأ السعر من ٧٢ جنيه مصري.

6. كتاب «الشوي المعاصر»

يحتوي على أكثر من 300 وصفة شهية لأطباق المشويات بكافة أنواعها وطرق شويها المختلفة، بالإضافة للتعرف على طريقة إعداد الأصناف الجانبية والحلويات التي يمكن تحضيرها عن طريق الشواء، كما يمكنك التعرف على أصناف جديدة مثل البيتزا المشوية، ويضم الكتاب أكثر من 200 صورة بالألوان لتتعرف على كل تلك الأطباق قبل أن تجربها بنفسك.

لمشاهدة كتاب الشوي المعاصر من هنا، يبدأ السعر من 108 جنيه مصري.

7. مكبر صوت للأيفون

مكبر صوت من «فيليبس» الماركة الشهيرة المعروفة باستخدامها لأحدث التقنيات الحديثة في إنتاجها لمنتجاتها التي تتميز بجودتها العالية وصلاحية استخدامها مدى الحياة، فهو مصنوع من النيوديميوم وهو أفضل مادة لإنتاج حقل مغناطيسي قوي لحساسية أكبر في مستويات الصوت، فسوف تحصل على جودة صوت نقية متوازنة، وبكده تقدر تستمتع بلحظات الشواء على أنغام موسيقاك المفضلة.

لمشاهدة مكبر صوت للأيفون من هنا، يبدأ السعر من 970 جنيه مصري.

8. ملقاط متعدد الاستخدام

يستخدم لأغراض الشوي والقلي بكافة أنواعه، وهو مصنوع من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ والحرارة، ويبلغ طوله 30 سم لتبقى يدك بعيدة بشكل كاف عن النار ودرجة الحرارة المرتفعة، وفي نهايته حلقة دائرية لسهولة تعليقه وحفظه مع أدوات المطبخ.

لمشاهدة ملقاط متعدد الاستخدام من هنا، يبدأ السعر من 33 جنيه مصري.

قد تنفد المنتجات من المتاجر – out of stock-  في أي وقت لكن غالبًا تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك إبلاغنا فى تعليق أو من خلال صفحة Yaoota.com في فيسبوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *