الأجهزة المنزلية الأكثر رواجاً في 2016 في مصر

مجموعة-من-أفضل-الأجهزة-المنزلية

الأجهزة المنزلية الأكثر رواجاً في 2016 في مصر

كتبت: أماني سمير

تعتبر الأجهزة المنزلية هي اليد الثالثة لك لخدمتك طوال الوقت في كل ماتحتاج إليه للحصول على حياة أفضل مليئة بالرفاهية والمتعة، ومع تقدم العصر تزيد كفاءة تلك الأجهزة وجودتها لتجعلك تحرص على اقتنائها لأنها توفر لك الكثير من الوقت والمجهود. ولإن ياقوطة يهمها دايمًا سعادتك وراحة بالك هنعرض عليك مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية الحديثة والعصرية تقدر تشوفها وتعرف مميزاتها وبتتباع فين وبكام وأنت قاعد في مكانك قبل ماتقرر تشتري، ولو عجبك منتج منهم وحبيت تشتريه أون لاين اطلبه وهيوصل لحد عندك أينما كنت.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

الأجهزة المنزلية المذكورة في المقال من أكثر الأجهزة المنزلية مبيعًا على Yaoota.com

1. شفاط المدخنة من يونيون آير

مصنوع من خامات عالية الجودة تتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة، ويحتوي على مرشحات الألومنيوم بقوة شفط هائلة وبه زر للتحكم في استخدامه، وهو يناسب المناطق الداخلية لأي مطبخ ويعلق على الحائط بكل سهولة، فهذا الجهاز يقدم لك درجة عالية من الكفاءة.

لمشاهدة شفاط مدخنة من هنا، يبدأ السعر من  1,249 جنيه مصري.

لمشاهدة تشكيلة شفاطات متنوعة من هنا، يبدأ السعر من 699 جنيه مصري.

2. بوتاجاز  5 شعلة من يونيون آير

يتميز هذا البوتاجاز بأناقة تصميمه وجودته العالية، فأسطحه الخارجية مصنوعة من الزجاج الغير قابل للكسر، ومقاسه 60 * 80 سم وبه 5 شعلات متعددة الأحجام لتناسب جميع متطلباتك واحتياجاتك.

لمشاهدة بوتاجاز 5 شعلة من هنا، يبدأ السعر من 3,799 جنيه مصري.

لمشاهدة أنواع بوتاجاز مختلفة من هنا، يبدأ السعر 1208 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: خطوات ياقوطة بإيجاز لشراء جهاز البوتاجاز

3. غسالة أوتوماتيك وايت بوينت

هذه الغسالة صناعة إيطالية 100% بضمان 5 سنوات، وتتميز ببابها الكبير لسهولة استخدامها وحلتها الواسعة المصنوعة من الاستانلس المقاوم للصدأ والمزودة بخاصية البيرل درم التي تحافظ على الملابس من الكرمشة وتجعلها أنعم ولا تلتصق بجدار الحلة، كما أنها تعمل بنظام ذكي متعدد البرامج لتختار منه ما يناسب كمية الملابس ومدى اتساخها وبذلك توفر في الوقت والطاقة.

لمشاهدة غسالة أوتوماتيك من هنا، يبدأ السعر من 4,510 جنيه مصري.

لمشاهدة أنواع غسالات ملابس متنوعة من هنا، يبدأ السعر من 999 جنيه مصري.

قد يهمك: ازاى تختار غسالة الملابس المناسبة

4. كولدير مياه

يعتبر من الأجهزة الأساسية في فصل الصيف وخصوصًا في المكاتب والشركات وحتى البيوت لإنه بيغني عن فتح الثلاجة وغلقها بشكل مستمر وبالتالي يطيل من عمرها الافتراضي، وهو مزود بصنابير أمان للأطفال وترموستات للتحكم في درجة الحرارة، يوفر مياه باردة في وقت أقل حتى مع كثرة الاستخدام، وبه خاصية أمان ضد الصدمات الكهربائية، وبالإضافة لكل ذلك يوجد به ثلاجة صغيرة من أسفل بها أكثر من رف لوضع المقبلات والسناكس التي تحبها أو مشروباتك المفضلة.

لمشاهدة كولدير مياه من هنا، يبدأ السعر من 1,699 جنيه مصري.

لمشاهدة أنواع موزعات مياه من هنا، يبدأ السعر من 1199 جنيه مصري.

5. ميكروويف 56 لتر إل جي

لقد أصبح الميكرويف في الآونة الأخيرة من الأجهزة الهامة في مطبخك لأنه سهل وآمن في استخدامه، ويوفر الكثير من الوقت والمجهود لعمل أشهى وألذ الوصفات في أسرع وقت وبجودة تنافس أفخم المطاعم، كما يمكن استخدامه في المكاتب والشركات للحصول على وجبتك المفضلة وكأنها لسه خارجة من الفرن.

لمشاهدة ميكروويف 56 لتر من هنا، يبدأ السعر من 2,150 جنيه مصري.

لمشاهدة أنواع مختلفة من الميكروويف من هنا، يبدأ السعر من 745 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: ازاي تختار وتشتري ميكروويف مناسب ؟

6. ثلاجة 2 باب من توشيبا

تتميز هذه الثلاجة بمساحتها الواسعة من الداخل بسعة 277 لتر، وبها خاصية النوفروست ومزودة بفلتر داخلي مصنوع من البلاتينيوم لتنقيتها من الروائح لتظل دائمًا نظيفة ومنعشة من الداخل، بالإضافة إلى لونها الفضي الذي يجعلها أكثر عصرية وجاذبية.

لمشاهدة ثلاجة 2 باب من هنا، يبدأ السعر من 2,975 جنيه مصري.

لمشاهدة تشكيلة مختلفة من الثلاجات من هنا، يبدأ السعر من 859 جنيه مصري.

قد يعجبك: ازاي تشتري وتختار ثلاجة جديدة

7. سخان غاز ديجيتال من يونيون تك

يعتبر من أفضل أجهزة السخان لأنه يوفر في المياه والكهرباء، كما أنه جهاز رقمي تستطيع أن تتحكم في درجة حرارة المياة صيفًا وشتاء ويتميز بخاصية الإشعال الذاتي، بالإضافة لشكله العصري والجذاب ليعطي حمامك أو مطبخك لمسة جمالية تتماشى مع ديكور منزلك.

لمشاهدة سخان غاز ديجيتال من هنا ، يبدأ السعر من 739 جنيه مصري.

لمشاهدة أنواع مختلفة من السخانات من هنا، يبدأ السعر من 649 جنيه مصري.

قد تنفد المنتجات من المتاجر – out of stock-  في أي وقت لكن غالبًا تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك إبلاغنا فى تعليق أو من خلال صفحة Yaoota.com في فيسبوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *