ركن المذاكرة لأعمار مختلفة

ركن-بسيط-للمذاكرة

منتجات عملية ومبتكرة لعمل ركن مذاكرة بسيط ومريح

كتبت: أماني سمير

من أكتر الحاجات اللي بتشجع على المذاكرة هي إنك تخصص ركن خاص بالمذاكرة في أكتر مكان هادي في البيت وجيد التهوية لإن ده هيساعد على المذاكرة ويقلل من الشعور بالملل. ولإن ياقوطة يهمها راحتك هنعرض لك شوية منتجات عملية ومبتكرة لعمل ركن مذاكرة بسيط ومريح، وسواء أنت طالب أو بتجهز ركن للمذاكرة لأطفالك اتفرج على المنتجات دي وأنت قاعد في مكانك، ولو في منتج منهم حبيت تشتريه أونلاين اطلبه وهيوصلك لحد عندك.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

1. مكتب أطفال

عبارة عن مقعد وتربيزة مصنوعين من الخشب بشكل عصري ومبتكر يناسب الأطفال الصغار من سن الحضانة وحتى المراحل الأولى من التعليم الأساسي، وملون بألوان زاهية ورائعة حتى يحبها ابنك ويحرص على قضاء أطول وقت ممكن عليه ليمارس هوايته المفضلة كالرسم، وكذلك ممارسة الألعاب الذكية التي تساهم في تطوير عقله الصغير.

لمشاهدة مكتب أطفال من هنا، السعر يبدأ من 880 جنيه مصري.

2. زجاجة مياه

تعتبر من الأدوات الأساسية التي يجب أن تكون بجوارك أثناء وقت المذاكرة، فشرب المياه يساعد على تنشيط خلايا المخ وتحسين الذاكرة واستيعاب كم أكبر من المعلومات وبالتالي الحصول على نتائج أفضل.

لمشاهدة زجاجة مياه من هنا، السعر يبدأ من 65 جنيه مصري.

3. مصباح عمل

مصنوع من مادة الاستانلس استيل المقاوم للصدأ، وبه ساعد متحرك لتحريك المصباح في الاتجاه الذي يناسب احتياجاتك وراحة عينيك، بالإضافة للونه الفضي الذي يجعل شكله مميز وجذاب ليتناسب مع ديكور غرفتك العصري.

لمشاهدة مصباح عمل من هنا، السعر يبدأ من 245 جنيه مصري.

4. نتيجة متعددة الاستخدام

عبارة عن قاعدة بها نتيجة للتقويم الميلادي في جدول لتدوين ملاحظاتك ومواعيدك في الأيام التي تهمك، بالإضافة لوجود ملصقات لكتابة الملاحظات الهامة، وكذلك شرائط ملونة لتقسيم الصفحات ووضع علامة بها، فهي تعتبر أداة عملية ومبتكرة لتنظيم وقتك ومجهودك.

لمشاهدة نتيجة متعددة الاستخدام من هنا، السعر يبدأ من 75 جنيه مصري.

5. ساعة راديو

هذا الجهاز أكثر من رائع حيث يمكنك الاستيقاظ كل صباح على أنغام الموسيقى التي تحبها أو إذاعتك المفضلة، كما تستطيع من خلاله تنظيم وقت المذاكرة وتذكيرك بالوقت كما تشاء حيث يمكنك ضبط تنبيهين مختلفين في التوقيت، والجهاز مزود بإضاءة حتى تستطيع أن ترى الوقت في الظلام أثناء نومك، كما أن به منظم صوت للتحكم في درجة الصوت التي تناسبك، هذا كله تقدمه الماركة الشهيرة «فيليبس» الرائدة في عالم الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

لمشاهدة ساعة راديو من هنا، السعر يبدأ من 363 جنيه مصري.

6. مكتب عمل

مصنوع من خامات عالية الجودة فسطح المكتب مضاد للخدش ومقاوم للماء، ومقاسه هو 75 * 50 * 100 سم ليتناسب مع حجم غرفتك أيا كان مساحتها، ومزود بدرجين لوضع جميع أغراضك ومستلزماتك التي تحتاجها وقت المذاكرة.

لمشاهدة مكتب عمل من هنا، السعر يبدأ من 790 جنيه مصري.

7. أرفف خشبية

عبارة عن لوح خشبي طويل به 2 أرفف لوضع كتبك وتنسيقها بالشكل الذي يلائمك، ومصممة بشكل عصري وجذاب لتعليقها على الحائط أو في زاوية غرفتك، ويمكنك أيضاً استغلالها كقطعة أثاث لعرض التحف والمزهريات الصغيرة لتساهم في ديكور منزلك بشكل عصري وأنيق.

لمشاهدة أرفف خشبية من هنا، السعر يبدأ من 110 جنيه مصري.

8. سبورة الملاحظات

صنعت خصيصاً للأطفال الصغار حتى يستطيع الأهل أن يتركوا عليها تعليماتهم وملاحظاتهم لأولادهم بدلاً من أن يبذلوا مجهود في تكرار الكلام أكثر من مرة، هذه الطريقة سوف يحبها أطفالك وسوف تأتي بنتائج مثالية لتربيتهم بطريقة أفضل تناسب عمرهم الصغير وعقولهم المبدعة.

لمشاهدة سبورة الملاحظات من هنا، السعر 350 جنيه مصري.

9.كرسي مكتب

مصنوع من مادة الكروم الثقيل المعروف بصلابته ليتحمل الأوزان المختلفة، ويحتوي على قاعدة ومسند مبطن من الداخل للشعور براحة أكثر، وبه إمكانية تحريك الكرسي صعوداً وهبوطاً ليتناسب مع مستوى مكتبك، كما أن به عجلات من الأسفل لسهولة تحريكه في جميع الاتجاهات.

لمشاهدة كرسي مكتب من هنا، السعر يبدأ من 750 جنيه مصري.

قد تنفد المنتجات من المتاجر في أي وقت لكن غالبًا تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك إبلاغنا فى تعليق أو من خلال صفحتنا على الفيس بوك Yaoota.com  

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *