دلّع عربيتك مع ياقوطة

for your car-04

كتبت: أماني سمير

تعتبر السيارة هي بيتك الثاني، تنتقل بها لأي مكان وتوفر عليك وعلى عائلتك عناء السفر أو المواصلات من مكان لآخر في ظل زحمة السير التي نشعر بها يوميًا. لذلك نحرص دومًا على الاعتناء بها والحفاظ عليها قدر المستطاع.

ولأن ياقوطة تهتم بك وبسيارتك، قررنا اليوم أن نحضر لك دليلًا شاملًا لكل ما يتعلق بحماية وتدليل والحفاظ على سيارتك. كل المنتجات التالية بإمكانك طلبها عن طريق ياقوطة وستصلك في مكان تواجدك، بأفضل سعر وفي أسرع وقت.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

1- غطاء سيارة

مصنوع من خامات عالية الجودة مقاومة للماء والأتربة ليحافظ على سيارتك نظيفة وسليمة صيفًا وشتاءً، ومتوفر بمقاسات كبيرة ليتناسب مع السيارات كبيرة الحجم (مثل مرسيدس – بي إم دبليو)، كما يتميز بلونه الأحمر الزاهي لمحبي اللون الأحمر ولكل من يمتلك سيارة حمراء اللون، فهذا الغطاء يصلح كهدية مميزة ورائعة لصديقك المقرب أو لأحد أفراد عائلتك.

لمشاهدة غطاء سيارة من هنا، بسعر يبدأ من ٢٥٠ جنيه مصري.

2- ضاغط هواء (منفاخ) للسيارة

هذا المنفاخ يقوم بنفخ عجل السيارة في أقل من ٣ دقائق بمجرد توصيله بمدخل الولاعة الخاصة بسيارتك، كما يوجد به عداد لقياس وضبط عجل السيارة بشكل مثالي للوصول للمستوى المطلوب، ليس هذا فحسب بل يمكنك استخدامه أيضًا في نفخ عجل الموتوسيكل والدراجة والألعاب والمراتب الهوائية، فهذا المنفاخ لا غنى عنه في سيارتك أو بيتك.

لمشاهدة ضاغط هواء للسيارة من هنا، بسعر يبدأ من ٢٧٩ جنيه مصري.

3- حامل أكواب للسيارة

مصنوع بالكامل من مادة البلاستيك عالي الجودة وهو مصمم بشكل مريح يلائم وضعيتك في السيارة، ويستوعب عدد ٢ كوب لك ولمن يجاورك في المقعد الآخر، ومزود بوحدة تخزين إضافية لوضع النقانق داخلها أو متعلقاتك الشخصية كالهاتف المحمول، وبذلك يمكنك تناول فطورك ومشروبك المفضل كقهوة الصباح داخل سيارتك بكل سهولة ويسر.

لمشاهدة حامل أكواب للسيارة من هنا، بسعر يبدأ من ٤٣ جنيه مصري.

4- حبل جر السيارة

هذا الحبل مصمم للطوارئ لشد السيارة مهما كان حجمها فهو يستوعب حتى وزن ٣ طن، ومجهز بعدد ٢ جانش مصنوع من الحديد الصلب يغلق بسوستة لضمان عدم الانفلات، ويبلغ طول الواير ٤ متر من الجانش الحديد إلى الجانش الآخر، بالإضافة لحقيبة مصنوعة من البلاستيك يأتي داخلها لتحافظ عليه من الأتربة والتلف، ليبقى نظيفًا وسليمًا لاستخدامه وقت الحاجة إن اقتضى الأمر.

لمشاهدة حبل جر للسيارة من هنا، بسعر يبدأ من ٦٢٫٥٠ جنيه مصري.

5- جهاز قياس ضغط الإطارات

يتميز بتصميم خفيف الوزن حيث يمكنك تخزينه في أي مكان ومكتوب عليه الأرقام بطريقة واضحة وسهلة القراءة، وهو مناسب لقياس معظم الإطارات كإطار السيارة والشاحنة والدراجات البخارية، بالإضافة لكونه مصنوع من خامات عالية الجودة حتى يدوم معك لسنوات.

لمشاهدة جهاز قياس ضغط الإطارات من هنا، بسعر يبدأ من ١١٨ جنيه مصري.

6- لوحة لاصقة للسيارة

تعتبر هذه اللوحة هي المنقذ الرائع لأغراضك الشخصية من التلف والضياع لأنها عبارة عن لوحة مغناطيسية تمسك بأي شيء يوضع فوقها وتضمن عدم انزلاقه أو وقوعه مهما كانت السرعة التي تقود بها أو عدد المطبات التي تمر عليها كل يوم، فلديها القدرة على الإمساك بنظارتك الشمسية، هاتفك الخلوي أو أغراضك الشخصية مهما كان حجمها، بالإضافة لكل ذلك يمكن استخدامها في السيارة أو الشاحنة أو القارب أو الطائرة، ويمكن غسلها وتنظيفها بكل سهولة عند الاتساخ وإعادة استخدامها مرة أخرى.

لمشاهدة لوحة لاصقة للسيارة من هنا، بسعر يبدأ من ٩٩ جنيه مصري.

7- مكنسة كهربائية للسيارة

هذا الجهاز يتميز بتصميمه الرائع وقدرته الفائقة رغم صغر حجمه، فهو لديه القدرة على شفط الغبار والأتربة وتنظيف المقاعد والأرضيات والأماكن الصعبة والضيقة بالسيارة، ويتم تشغيله بكل سهولة عبر مدخل الولاعة ولا يؤثر على بطارية السيارة، وهو مزود بسلك طويل حتى ٢ متر ليناسب سيارتك مهما كان حجم مساحتها من الداخل.

لمشاهدة مكنسة كهربائية للسيارة من هنا، بسعر يبدأ من ٧٧٫٥٠ جنيه مصري.

8- سجاد للسيارة

هو مجموعة تتكون من ٥ قطع من السجاد بأحجام مختلفة لتناسب المقاعد الأمامية والخلفية لسيارتك وتحافظ على أرضية السيارة نظيفة وسليمة، وهي مصنوعة من خامات عالية الجودة لتقاوم الأوساخ والأتربة والاحتكاك الدائم وتكون سهلة في تنظيفها بكل سهولة، كما تتميز بلونها الرمادي الغامق الذي يتناسب مع جميع أنواع السيارات بمختلف أشكالها، بالإضافة لتصميمها الفرنسي الراقي ليزيد من جمال وأناقة سيارتك.

لمشاهدة سجاد للسيارة من هنا، بسعر يبدأ من ٤٠٠ جنيه مصري.

9- كاميرا خلفية للسيارة

تساعدك هذه الكاميرا على رؤية واضحة وأكثر شمولًا للطريق من خلفك وعلى الرغم من صغر حجمها فإنها تساعدك على تجنب حوادث الطرق بشكل كبير حتى مع وجود الضباب والشبورة خاصةً أنها مضادة للمياه، وهي ليست قاصرة فقط على السيارات حيث يمكن استخدامها مع وسائل النقل المختلفة كالشاحنات مثلًا، فهذه الكاميرا ستجعلك تقود بشكل أفضل وأكثر طمأنينة على سلامتك وسلامة من حولك.

لمشاهدة كاميرا خلفية للسيارة من هنا، بسعر يبدأ من ٢٧٥ جنيه مصري.

10- مُنظف للسيارة

هو عبارة عن تركيبة عالية الجودة بداخلها مواد شمعية تساعدك على تنظيف سيارتك بكل بساطة وتركها لامعة محافظة على لون السيارة كأنها جديدة وذلك بفضل المادة الشمعية التي تحمي السيارة من الأتربة وعوامل الجو الضارة لأطول فترة ممكنة.

لمشاهدة منظف للسيارة من هنا، بسعر يبدأ من ٥٥ جنيه مصري.

11- مقعد سيارة للأطفال

عند استخدامك لهذا المقعد سوف يصبح طفلك في أمان تام، وهو مناسب للأطفال حديثي الولادة وحتى السنوات الأولى من عمرهم، وبه نظم حماية جانبية لتحكم أفضل في وضعية طفلك، فمع استخدامك لذلك المقعد الخاص بالأطفال (سيريل) سوف تضمن لطفلك وضعية جلوس آمنة ومريحة.

لمشاهدة مقعد سيارة للأطفال من هنا، بسعر يبدأ من ١٢٠٠ جنيه مصري.

12- شاحن السيارة

هذا الشاحن يأتي بقوة ١٠ وات، سهل في استخدامه بحيث يمكنك وضعه في أي منفذ للطاقة بسيارتك ليبدأ في عمله على أكمل وجه في شحن هاتفك المحمول أو جهازك الشخصي، بالإضافة لشكله البسيط والجذاب بعيدًا عن الأسلاك الطويلة التي تأخذ وقت في فكها وتعديلها، فمع هذا الشاحن لن تحمل هم نفاد بطارية جهازك بعد الآن.

لمشاهدة شاحن السيارة من هنا، بسعر يبدأ من ٩٩ جنيه مصري.

13- الورشة العجيبة

عبارة عن مجموعة متنوعة من المعدات اليدوية التي لا غنى عنها في سيارتك لإصلاح التلفيات والأعطال البسيطة التي يمكنك القيام بها بنفسك، وهي تأتي مجمعة في هيكل واحد في حجم الجيب بمعلقة لتثبيتها في الجيب، وتتكون من مفكات صليبة وعادة ومبرد لبرد الحديد ومشتقاته كما يوجد بها كشاف للرؤية الليلية يعمل ببطارية جافة لتكون دائمًا جاهزة للاستخدام دون الحاجة إلى تيار كهربائي.

لمشاهدة الورشة العجيبة من هنا، بسعر يبدأ من ٥٥ جنيه مصري.

*قد تنفد بعض المنتجات من المتاجر في أي وقت لكن غالبًا ما تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك قم بإبلاغنا في تعليق أو من خلال صفحتنا Yaoota.com على فيسبوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *