لعشاق اللون الأسود

for-clothes-lovers

كتبت: أماني سمير

اللون الأسود هو ملك الألوان ويتربع على عرش الموضة بلا منازع، ويعد اللون الأساسي لجميع المناسبات والحفلات وخاصة للرجال، فاللون الأسود له سحر لا يقاوم  يجعل إطلالتك العصرية غاية في الروعة والأناقة.

ولإن ياقوطة يهمها اهتماماتك ومساعدتك بشكل دائم في كل مايخص احتياجاتك وتلبية رغباتك، هنعرض عليك مجموعة من المنتجات والقطع الأساسية اللي هتساعدك في الحصول على إطلالة مثالية ومظهر رائع، تقدر تشوفهم وانت قاعد مكانك وتعرف بيتباع فين وبكام قبل ماتقرر تشتري ولو عجبك منتج منهم وحبيت تشتريه أون لاين اطلبه وهيوصلك لحد باب البيت.

* أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

1. مجموعة العناية للرجل

تتكون من جل الاستحمام وعطر رجالي يفوح منه رائحة الشعور بالقوة والحرية والاستمتاع بالحياة فهو مزيج من الروائح الكلاسيكية بنكهة منعشة، كل ذلك يأتي في حقيبة مميزة للماركة العالمية فيرساتشي.

لمشاهدة مجموعة العناية للرجل من هنا

يبدأ السعر من 575 جنيه مصري

2. حقيبة يد للرجل

هي حقيبة متعددة الاستخدامات بفضل تصميمها الرائع وحجمها المثالي تستطيع أن تأخذها معك للعمل كل يوم لتضع داخلها كل مايلزمك من أوراق تخصك أو جهازك الشخصي بالإضافة لأغراضك الشخصية، وهي مصنوعة بالكامل من الجلد الطبيعي الذي يتميز بالمتانة وفخامة المظهر.

لمشاهدة حقيبة يد للرجل من هنا

يبدأ السعر من 1,550 جنيه مصري

3. نظارة شمس سوداء

تعتبر النظارة الشمسية من مكملات الأناقة المهمة لكل رجل عصري يتمتع بروح الشباب وحب الحياة، فهي تصلح دائماً في  أوقات النهار سواء كانت إطلالتك كاجوال أو كلاسيكية، لذلك عليك عزيزي الرجل أن تختارها بعنايه لأنها ستظل رفيقتك معظم الوقت وخصوصا في فصل الصيف وفي الرحلات والمخيمات.

لمشاهدة نظارة شمس سوداء من هنا

يبدأ السعر من 99 جنيه مصري

4. تيشرت أسود

يعتبر التيشرت من قطع الملابس الهامة التي يجب اختيارها بعناية وذوق عالي لأن مظهرك وإطلالتك بيعتمد بشكل أساسي عليها، لذلك اخترنا لك تيشرت بولو الذي يتميز بشكله الأنيق والمميز، وهو مصنوع من قطن 100 % ليحافظ على جلدك صحي ونظيف ويجعلك تشعر بالحيوية والنشاط في كل وقت صباحا ومساءا.

لمشاهدة تيشرت أسود من هنا

يبدأ السعر من 425 جنيه مصري

5. بنطلون جينز

يتميز بلونه الجينز الأصلي الذي يجعل منه قطعة أساسية لا غنى عنها في دولابك، تقدر تلبسه في أي وقت بأكتر من إطلالة مختلفة لتكون دائماً متجدد وعصري، ولإنه مصنوع من القطن فسوف تشعر معه بالراحة والانطلاق طوال اليوم.

لمشاهدة بنطلون جينز من هنا

يبدأ السعر من 160 جنيه مصري

6. حزام أسود

صناعة هندية وهو مصنوع من جلد طبيعي أصلي 100 % لذلك يتميز بالمتانة والمرونة في استعماله، ويكفي أنه من الماركة المعروفة بماركة العمر الطويل والمهام الصعبة تيمبرلاند.

لمشاهدة حزام أسود من هنا

يبدأ السعر من 450 جنيه مصري

7. ساعة يد سوداء

هذه الساعة الكلاسيكية لكل رجل يعتبر ساعة يده شيء أساسي لاستكمال إطلالته النهائية ليكون في كامل أناقته، وهي تتميز بروعة تصميمها رغم بساطتها وتناسق الألوان الأسود والفضي يجعلها مميزة ولها سحرها الخاص.

وهي من إنتاج الماركة الشهيرة كاسيو المعروفة بفخامة وجودة منتجاتها.

لمشاهدة ساعة يد سوداء من هنا

يبدأ السعر من 285 جنيه مصري

8. حذاء أسود

يتميز بتصميمه الجذاب والمميز لإنه مصنوع من نوعين من الجلد العادي والمدبوغ بشكل أنيق يجمع بين الكلاسيكية وروح العصر معاً، بالإضافة لإحساسك بالراحة والسهولة عند ارتداؤه، لتكون بكامل أناقتك وعلى طبيعتك.

لمشاهدة حذاء أسود من هنا

يبدأ السعر من 275 جنيه مصري

قد تنفذ المنتجات من المتاجر في أي وقت لكن غالباً تصبح متاحه بعد فتره وجيزه ، إذا صادفتك مشكله مع أي منتج من فضلك أبلاغنا  من خلال تعليق أو من خلال صفحة Yaoota.com في فيسبوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *