الحنين إلى الماضي

feeling nostalgic-04

كتبت: أماني سمير

تظل الطفولة وأحداثها أحد أجمل المواقف والذكريات التي نحتفظ بها في ذاكرتنا، ولعل الكثير منا عندما تشتد به ضغوط العمل أو الحياة ينفرد بنفسه قليلًا فقط ليسترجع ذكريات طفولته المختلفة.

ولأن ياقوطة جزء مهم جدًا في حياتنا، قررنا في هذا المقال أن نأخذك في جولة قصيرة للماضي وذكرياته واختراعاته والتي كانت وقتها هي قمة التطور التكنولوجي من أزياء وصيحات موضة إلى ألعاب الكمبيوتر والهواتف التقليدية وحتى العطور، على الرغم مما قد تثيره الآن من سخرية لدى البعض إلا أن مجرد تذكرها يحرك فينا مشاعر رائعة.

ومن خلال ياقوطة سنأخذك في جولة مجانية للماضي باختراعاته بل وسنوفرها بين يديك، كل ما عليك فعله هو اختيارك للمنتج الذي ترغب في الحصول عليه من اختراعات الزمن الجميل وعن طريق موقع وأبلكيشن ياقوطة يمكنك طلبه وسيصلك في أسرع وقت.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

  1. ظلال العيون سبلاش

تتميز بإطلالتها الساحرة والجريئة لتعطي بريقًا مثاليًا لعينيك، وهو مصنوع من مواد عالية الجودة ناعمة وخفيفة على بشرتك ويمكن وضعه بكل سهولة من خلال فرشاة متخصصة تأتي معه، وبذلك تحصلين على إطلالة مميزة من فترة السبعينيات بروح عصرية وجريئة.

لمشاهدة ظلال العيون سبلاش من هنا، بسعر يبدأ من ٢٧٥ جنيه مصري.

  1. كاميرا رقمية فوجي

تلك الكاميرا يمكنك من خلالها الحصول على الصور التي تم التقاطها في نفس الوقت لتسترجع معها بدايات صناعة الكاميرا مع لمسة عصرية متطورة للحصول على صورة أفضل عالية الجودة، بالإضافة للونها الأبيض المميز الذي يجعل منها هدية مميزة لعشاق التصوير الفوتوغرافي.

لمشاهدة كاميرا رقمية فوجي من هنا، بسعر يبدأ من ١٩٩٩ جنيه مصري.

  1. كاسيت مُحول هاما

عبارة عن تصميم أنيق على هيئة شريط كاسيت مزود بأدابتر يقوم بتوصيل مشغلات الأسطوانات وأجهزة إم بي ثري وكذلك هاتفك الذكي بمدخل الكاسيت الموجود في الراديو الخاص بسيارتك لتسمع من خلاله أغانيك وموسيقاك المفضلة، ويمكنك أيضًا وضع سماعات الرأس به لتسمع بمفردك ما يحلو لك وأنت داخل سيارتك، فهذا الجهاز قطعة مميزة تذكرك دائمًا بأيام الماضي قبل انتشار التكنولوجيا وتطورها السريع.

لمشاهدة محول كاسيت من هنا، بسعر يبدأ من ١٣٥ جنيه مصري.

  1. ساعة كلاسيك كاسيو

هي ساعة رقمية مصنوعة بالكامل من معدن الاستانلس استيل المقاوم للصدأ مع شاشة عريضة بزجاج مقاوم للماء توضح لك الوقت والتاريخ بالإضافة لساعة توقيت لحساب الوقت ومزودة ببطارية قوية تدوم حتى 5 سنوات، فهي تعتبر هدية فخمة لمحبي الساعات الكلاسيكية ذات الطابع العصري الأنيق.

لمشاهدة ساعة كلاسيك كاسيو من هنا، بسعر يبدأ من ٥٨٠ جنيه مصري.

  1. عطر رجالي وان مان شو

من تصميم (روجيه باليجرينو)، وهو عبارة عن توليفة فاخرة من مختلف الروائح كالريحان، وجوزة الطيب، والقرنفل، وخشب الصنوبر والصندل، ويجمع أيضًا في تركيبته النكهات المميزة كجوز الهند، والفانيليا، والسيدار، كل تلك الروائح الجميلة في عطر واحد يأخذك إلى عالم الذكريات وكلاسيكيات الزمن الجميل.

لمشاهدة عطر رجالي وان مان شو من هنا، بسعر يبدأ من ٢٤٥ جنيه مصري.

  1. راديو كاسيت

بالرغم من التطور التكنولوجي الذي نشهده باستمرار في عصرنا الحالي إلا أن جهاز الراديو سيظل له عشاق يفضلون الاستيقاظ على صوته صباح كل يوم والاستماع إليه أثناء قراءة الجرائد أو تناول المشروب المفضل، وهو مزود بإضافات عصرية كمداخل لوضع السماعات ويو إس بي حتى تستطيع أن تنفرد بسماعه بمفردك لتعيش داخل تلك الأجواء الخاصة بك وحدك.

لمشاهدة راديو كاسيت من هنا، بسعر يبدأ من ٢٧٥ جنيه مصري.

  1. سوبر ماريو أميبو

أميبو هي سلسلة من شخصيات الألعاب المشهورة لتختار منها ما تحب تجميعه لتستمتع باللعب بها برفقة أصدقائك، ومن أشهر تلك الشخصيات هي سوبر ماريو عند جيل التسعينات فهو يجمعنا بأسعد اللحظات التي قضيناها مع أصدقاء الطفولة والعائلة.

لمشاهدة سوبر ماريو أميبو من هنا، بسعر يبدأ من ٢٨١ جنيه مصري.

  1. نجوم الظلام

هي مجموعة من النجوم والقمر المصنوعة من البلاستيك الآمن على صحتك والتي لديها القدرة على التوهج والسطوع ليلاً عند انطفاء الأنوار لتحظى بأجواء ليلية سعيدة تعيدك إلى ذكريات الطفولة وبراءتها.

لمشاهدة نجوم الظلام من هنا، بسعر يبدأ من ٧٠ جنيه مصري.

  1.   لعبة يد إلكترونية

هي لعبة صغيرة في حجم اليد أو الجيب كثير من الأطفال والمراهقين يستمتعون باللعب بها طوال الوقت وهم في الطريق إلى المدرسة أو النادي أو في أوقات فراغهم للوصول إلى أعلى مستوى في اللعبة مما يزيد تركيزهم وحماسهم وطاقتهم الإيجابية، فهي تعتبر هدية رائعة لصديقك المقرب أو لأبنائك الصغار.

لمشاهدة لعبة يد إلكترونية من هنا، بسعر يبدأ من ٤٠ جنيه مصري.

  1. تليفون منزلي ألكاتيل

هذا التليفون المنزلي يجمع بين شكل التليفون ذو القرص الدوار قديمًا وبين مميزات التليفون الأرضي في عصرنا الحالي، فهو لديه القدرة على إظهار هوية المتصل وعرض مدة المكالمة وتاريخها ويمكنك حفظ الأرقام بداخله حتى ١٠ أسماء، كل ذلك من خلال الشاشة الموجودة داخل القرص، بالإضافة للونه الأسود المتعارف عليه في تلك التليفونات القديمة، فهو قطعة فنية مميزة لعشاق التليفون المنزلي القديم.

لمشاهدة تليفون منزلي ألكاتيل من هنا، بسعر يبدأ من ٣٣٠ جنيه مصري.

لغز عصابة الأشباح

لكل عشاق المغامرون الخمسة، تلك المجموعة القصصية الشهيرة للكاتب المتميز (محمود سالم)، نقدم لكم لغز عصابة الأشباح والتي تحكي عن مجموعة من الأشباح طوال القامة يتحولون في لحظات لأشباح قصار القامة ثم يتلاشون فلا يجدهم أحد ولكي تعرف بقية الأحداث ودور المغامرون الخمسة في هذه القصة عليك باقتنائها لكي تستمتع بتلك اللحظات المثيرة التي طالما عشت معها أيام المراهقة أنت وأصدقائك المقربين.

لمشاهدة لغز عصابة الأشباح من هنا، بسعر يبدأ من ٤ جنيه مصري.


*قد تنفد بعض المنتجات من المتاجر في أي وقت لكن غالبًا ما تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك قم بإبلاغنا في تعليق أو من خلال صفحتنا على فيسبوك Yaoota.com.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *