أدوات بسيطة ومبتكرة للمطبخ

أدوات-بسيطة-للمطبخ

كتبت: أماني سمير

أصبح المطبخ الآن لايقتصر فقط على ست البيت ففي الوقت الحالي كل أفراد الأسرة يدخلون المطبخ، وذلك للتطور الرائع الذي أصبح موجود في أدوات المطبخ ومستلزماته بشكل ملحوظ ومستمر، مما جعل دخول المطبخ شيء ممتع للجميع لعمل وصفات مبتكرة وبسيطة باستخدام وسائل المطبخ الحديثة والمتطورة. ولإن ياقوطة يهمها اهتمامتكم وتقديم كل ما هو جديد لكم هنعرض لكم منتجات متنوعة من أدوات المطبخ ولو عجبكم منتج منهم وحبيتم تشتروه أونلاين اطلبوه وهيوصلك لحد عندكم وممكن تدفعوا عند الاستلام.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

1. لوح تقطيع الطعام

هي مجموعة رائعة وعصرية تتكون من 4 ألواح مختلفة للتقطيع، حيث يوجد بها لوحة للخضروات والفاكهة، ولوحة للدواجن، ولوحة خاصة بالأسماك، ولوحة لتقطيع اللحوم، كل لوح له لون وعلامة تميزه عن غيره، وكل ذلك يأتي مع قاعدة لتخزين الألواح حتى يسهل عليك الاحتفاظ بهم جميعا في مكان واحد.

لمشاهدة  لوح تقطيع الطعام من هنا، يبدأ السعر من 199 جنيه مصري. 

2. قفاز فرن

تم تصميمه بشكل ذكي ومبتكر بخلاف القفازات الأخرى التقليدية، فهو مصنوع من مادة السيليكون العازلة للحرارة، وهو سهل في استخدامه وتنظيفه حيث يمكنك غسله في غسالة الصحون بأمان ويسر.

لمشاهدة قفاز فرن من هنا، يبدأ السعر من 31,25 جنيه مصري.

قد يعجبك: 13 أداة بسيطة ومبتكرة للمنزل والمطبخ

3. ميزان رقمي

يعتبر الميزان من القطع الأساسية في المطبخ، وإذا كنت من محبي صنع العجائن والمخبوزات والحلويات بكافة أنواعها، فهو يساعدك في ضبط المعايير بدقة متناهية حيث لديه القدرة على قياس جميع المكونات من جرام وحتى 5 كيلو جرام وذلك لأنه جهاز رقمي الكتروني، وباستخدامه سوف تحصل على نتائج مبهرة.

لمشاهدة ميزان رقمي من هنا، يبدأ السعر من 99 جنيه مصري.

4. حنفية بالرشاش

الجزء الخارجي مصنوع من مادة الاستانلس استيل المقاوم للصدأ بينما الجزء الداخلي من النحاس، وهي تتكون من خلاط به ديسكات قوية ومتينة من السيراميك لتتحمل الاحتكاك العالي الذي يحدث عندما تقوم بتغيير درجة حرارة الماء، وبه وظيفتان مزدوجتان من خلال استخدام الأزرار للتبديل بين تيار المياه المركز والرشاش اليدوي، وبه حامل يد مغناطيسي وبذلك يسهل فك وتركيب الرشاش اليدوي، كما أنه يوفر في الماء والطاقة لأنه يتمتع بآلية تقلل من تدفق المياه، كل ذلك مع ضمان لمدة خمس سنوات.

لمشاهدة حنفية بالرشاش من هنا، يبدأ السعر من  2350 جنيه مصري.

5. طقم سفرة مطبوع

هو طقم مميز ومختلف في تصنيعه وتصميمه، فهو مصنوع من خامة البامبو، ومصمم بشكل جذاب ومطبوع عليه رسومات وأشكال مقسمة بألوان زاهية ومتناسقة مع بعضها لتعطي لوحة فنية جميلة، وهو مكون من أطباق بأحجام ومقاسات متنوعة وطقم سلطة وملاعق للغرف، بالإضافة لطقم عصير مكون من دورق كبير وأكواب، وصينية للتقديم، هذه المجموعة الرائعة سوف تعطي شكل مختلف وجديد لسفرتك، كما أنها تصلح كهدية قيمة لأحبابكم.

لمشاهدة طقم سفرة مطبوع من هنا، يبدأ السعر من 599 جنيه مصري.

قد يعجبك: أدوات مبتكرة لسهولة تقطيع الخضروات والفاكهة

6. مصفاة الشاي

هي أداة جديدة ومبتكرة لكي تستمتع بمذاق الشاي أو أي أعشاب تفضلها إلى أن تنتهي منه، حيث يمكنك وضع الشاي أو أي عشب آخر داخل المصفاة وتغلقها جيدًا حتى لايتسرب أي شيء خارجها وتضعها في الماء المغلي، وبذلك تحصل على كوب رائع من مشروبك المفضل دون أي شوائب، وبالإضافة لذلك تصميمها الجذاب الذي يجعل منها قطعة فنية تحب أن تمتلكها.

لمشاهدة  مصفاة الشاي من هنا، يبدأ السعر من 13 جنيه مصري.

7. مقصوصة مكرونة

تتميز بشكلها العصري ولونها المختلف، وهي مصنوعة من مواد جيدة ومقاومة للحرارة، يعني تقدري تستخدميها بدون قفاز أو ماسك عازل للحرارة، كما أنها سهلة في تنظيفها وتخزينها في أي مكان.

لمشاهدة مقصوصة مكرونة من هنا، يبدأ السعر من 18 جنيه مصري.

قد تنفد المنتجات من المتاجر – out of stock-  في أي وقت لكن غالبًا تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك إبلاغنا فى تعليق أو من خلال صفحة Yaoota.com في فيسبوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *