اقتراحات لأفضل أجهزة البيلت إن

built in-03

كتبت: أماني سمير

توفير المساحة داخل كل بيت شيء مهم وضروري عشان البيت يبقى رايق ومش مزحوم. الأجهزة البيلت إن أو الأجهزة المدفونة داخل الحائط، تعتبر حل عصري وعبقري لتوفير المساحات داخل مطبخك، عشان تعرفي تتحركي بسهولة ومن غير تعب وانتي بتطبخي أو بتغسلي الهدوم.

ولإن ياقوطة يهمها دايمًا راحتكم وسعادتكم، هنعرض عليكم مجموعة متنوعة من الاجهزة البيلت إن، تقدروا تشوفوها وانتم قاعدين في مكانكم وتتعرفوا على مواصفاتها وإمكانياتها وتقارنوا بين أكتر من منتج لنفس الجهاز، وتعرفوا بيتباع فين وبكام قبل ما تشتروا، ولو عجبكم منتج منهم وعايزين تشتروه أونلاين اتصلوا في أي وقت وهيوصلكم لحد باب البيت.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

1- شفاط مسطح

يتميز شفاط (أريستون) بقوة شفط مرتفعة بثلاث مستويات للسرعة مع مستوى صوت أقل، وهو مصنوع من الاستانلس استيل المقاوم للصدأ ومزود داخله بفلتر من الألومنيوم مضاد للشحوم وقابل للغسل في غسالة الأطباق، بالإضافة لوجود لمبات تحذيرية لقياس تشبع الفلتر، كما يوجد به لمبات إضافية موفرة للطاقة لمسطحات الطهي لتسهيل إعداد وتحضير الطعام، ويكفي أنه إيطالي الصنع لتتأكد من جودة الأداء والخامات على المدى البعيد. 

شوف شفاط مسطح، بسعر يبدأ من ٢٠٤٩ جنيه مصري.

2- فرن بيلت إن

هو فرن ديجيتال يعمل بالكهرباء ليكون آمنًا في استخدامه كما أنه مزود بمروحة ليتم توزيع الحرارة بشكل جيد داخل الفرن بالإضافة لإمكانية تشغيله من أعلى أو أسفل كلٍ بمفرده أو تشغيل الاثنين معًا حسب احتياجاتك، وهو مصنوع بالكامل من الاستانلس استيل المقاوم للصدأ ليدوم معك لسنوات.

شوف فرن بيلت إن، بسعر يبدأ من ٥٠٤٩ جنيه مصري.

3- بوتاجاز بيلت إن

يحتوي على مجموعة متنوعة من الشعلات بأحجام مختلفة تناسب احتياجاتك بتصميم جذاب وعملي تستطيع أن تتحكم في إشعالها من خلال لوحة التحكم الأمامي التي تعمل إلكترونيًا للحصول على نتائج ممتازة أثناء الطهي حيث يمكنك التحكم في درجة الحرارة متى شئت، وهو سهل في استخدامه وتنظيفه لأنه مصنوع من خامات عالية الجودة تدوم معك طوال العمر.

شوف بوتاجاز بيلت إن، بسعر يبدأ من ٧٠٥٠ جنيه مصري.

4- المطبخ

هو مطبخ متكامل يتكون من خزانة كبيرة بالأعلى بداخلها أرفف تسمح بوضع العديد من الأواني والصحون أو مواد الطعام (كالبقول والنشويات بأنواعها)، بالإضافة لخزانة بالأسفل تحوي عددًا من الأدراج لوضع الأدوات الصغيرة بها (كالملاعق والسكاكين) ومساحات واسعة بأبواب محكمة الغلق ومزودة بأرفف كذلك لتقسيم وترتيب المطبخ بالشكل الذي يتلائم مع احتياجاتك، مع وجود مساحات مصممة لوضع الحوض بداخلها وكذلك الفرن أو البوتاجاز والغسالة.

شوف المطبخ، بسعر يبدأ من ١١٣٨٥ جنيه مصري.

5- ميكروويف بيلت إن

يتميز بقوته وسرعته في طهي الطعام أكثر من الطرق التقليدية الأخرى بطاقة أقل، للحصول على أطباق شهية ولذيذة كما تتناولها في أشهر وأفخم المطاعم، وهو يحوي العديد من البرامج التي تقوم بجميع المهام التي تحتاجها (كشواء اللحوم، تحضير البيتزا والمعجنات وطهي الخضار بأكثر من طريقة)، بالإضافة لتسخين الطعام بحرفية عالية وكأنه قد تم تحضيره منذ دقائق، كما يمكنك برمجته على الوقت المحدد لكل وصفة طعام وبذلك سيوفر لك الكثير من الوقت والمجهود ولن يحترق الطعام بعد الآن.

شوف ميكرويف بيلت إن، بسعر يبدأ من ٨٩٩٠ جنيه مصري.

6- غسالة صحون بيلت إن

غسالة الصحون (زانوسي) ديجيتال تحتوي على ٧ برامج مختلفة لتوفر لك في المياه والطاقة بما يتناسب مع احتياجاتك اليومية لتسهل عليك مهمة غسل الصحون وتوفر لك الكثير من الوقت والمجهود، بالإضافة لتصميمها الرائع ولونها الأبيض المميز الذي يناسب ديكور مطبخك العصري.

شوف غسالة صحون بيلت إن، بسعر يبدأ من ٧١٧٩ جنيه مصري.

*قد تنفد بعض المنتجات من المتاجر في أي وقت لكن غالبًا ما تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك قم بإبلاغنا فى تعليق أو من خلال صفحة Yaoota.com على فيسبوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *