10 منتجات مميزة بسعر أقل من 70 جنيه

 

منتجات-أقل-من-70جنيه

كتب: أماني سمير

أحيانًا في حاجات سعرها رخيص ولها فوائد كثيرة وثمنها فيها وزيادة، وعشان ياقوطة يهمها دايمًا مصلحتك في المقام الأول هنعرض عليكم مجموعة منتجات متنوعة سعرها أقل من 70 جنيه وهتنفعك في فصل الصيف، اتعرف على استخداماتها وفوائدها وقارن بين أكثر من منتج وشوف اللي يناسب ذوقك واحتياجاتك، واعرف بيتباع فين وبكام قبل ماتشتري ولو عجبك منتج منهم وحبيت تشتريه أونلاين اطلبه وهيوصلك لحد عندك.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

1. عوامة سباحة للأطفال

تتميز بألوانها الزاهية ورسوماتها الجذابة التي تدخل السرور على قلب طفلك الصغير، وهي مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة والمقاوم للماء، ومناسبة للأطفال من سن 6 إلى 10 سنوات.

لمشاهدة عوامة سباحة للأطفال من هنا، السعر 13 جنيه مصري.

2. شبشب حمام

مصنوع من البلاستيك المقاوم للماء ويتميز بشكله المختلف؛ فهو مطبوع عليه علم انجلترا واللون الأزرق هو لونه الأساسي لكل عشاق هذا اللون.

لمشاهدة شبشب حمام من هنا، السعر 20 جنيه مصري.

3. الخرطوم المتمدد

يستخدم الخرطوم المتمدد في ري الحدائق وتنظيف المنزل والسيارة، وهذا الخرطوم مكون من طبقتين مما يجعله أكثر قوة ومرونة، ومن أهم مميزاته أنه يتمدد عند الاستخدام ليصل إلى أضعاف حجمه الطبيعي، وينكمش بعد انتهاء العمل به ليصبح في حجم اليد، وبذلك يسهل تخزينه وحفظه في أي مكان.
.لمشاهدة الخرطوم المتمدد من هنا، السعر 63,10 جنيه مصري

4. صندل حريمي

يتميز بأناقته رغم بساطة تصميمه، وخفة وزنه وسهولة خلعه وارتداؤه؛ لإنه مصنوع من السيليكون المعروف بليونته ونعومة ملمسه، فهو حذاء مثالي للمصايف والتسوق والمشاوير البسيطة.

لمشاهدة صندل حريمي من هنا، السعر 29 جنيه مصري.

5. قبعة سباحة للأطفال

هي على شكل سمكة لتناسب أجواء البحر والسباحة مما يجعل أغلب الأطفال تحبها ويحرصون على ارتدائها؛ فهي تستخدم للحفاظ على شعر الطفل نظيفًا بعيدًا عن الأملاح والشوائب العالقة بالماء، لأنها مصنوعة من السيليكون الذي يتميز بنعومته ومرونته فيأخذ شكل الرأس ولايسمح بنفاذ الماء إلى الداخل.

لمشاهدة قبعة سباحة للرأس من هنا، السعر 39 جنيه مصري.

6. مضرب تنس

هو مضرب مناسب لجميع الأعمار ومستويات المهارة والاحتراف في لعبة التنس، وهو مصنوع من الخشب العالي الجودة الذي يتميز بصلابته وقوة تحمله؛ لذا سوف يصاحبك هذا المضرب لمدة طويلة دون أن تحتاج لتغييره لذلك هو مناسب لهواة لعبة التنس.

لمشاهدة مضرب تنس من هنا، السعر 40 جنيه مصري.

7. لعبة الهولا هوب

تلك اللعبة المشهورة لدى معظم البنات والنساء بمختلف أعمارهن؛ لأنها لعبة مسلية وممتعة وتعتبر الطريقة المثلى للحصول على قوام مثالي، لعبة الهولا هوب مفيدة جدًا لتنحيف الخصر، وشد الجسم، والتخلص من دهون البطن في أسرع وقت، ومن مميزاتها أنه يسهل تركيبها وفكّها وتخزينها في الدرج.

لمشاهدة لعبة الهولا هوب من هنا، السعر 39 جنيه مصري.

8. لعبة السهام

لكل محبي هذه اللعبة التي تساعد على التخفيف من التوتر والقلق، وتزيد من القدرة على التركيز والثبات الانفعالي والمثابرة في الوصول لهدفك، يمكنك تعليقها على الحائط أو على الباب في أي مكان في الداخل أو الخارج. ويمكن أن تلعبها مع بعض أصحابك لقضاء وقت ممتع.

لمشاهدة لعبة السهام من هنا، السعر 30 جنيه مصري.

9. لوح التزلج

للمغامرين الذين يتمتعون بروح المتعة والإثارة اخترنا لكم لوح تزلج برسومات فريدة من نوعها لترفع من حماسك وإصرارك على الفوز، وهو مصنوع من مواد تتميز بالصلابة والمتانة حتى تستمتع بالتزلج في أي مكان تريده وقتما شئت.

لمشاهدة ألواح التزلج من هنا.

10. الدمبلز الرياضي

يتميز بفوائده العديدة رغم صغر حجمه، لأن وزنه 1 كجم وهو مصنوع من المعدن ومغطى بالكامل بطبقة من السيليكون المضاد للتعرق ليكون سهل ومريح في استخدامه ولا ينزلق من اليد، ومن فوائده أنه يساعد على بناء العضلات وتقوية المفاصل والتخلص من الدهون، فهو مثالي لنحت الجسم وتنسيقه إذا استخدم بطريقة صحيحة.

لمشاهدة الدمبلز الرياضي من هنا، السعر 39 جنيه مصري.

قد تنفد المنتجات من المتاجر – out of stock-  في أي وقت لكن غالبًا تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك إبلاغنا فى تعليق أو من خلال صفحة Yaoota.com في فيسبوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *