ملابس العيد مع تشكيلة مميزة لكل أفراد الأسرة

ملابس-العيد-لكل-الأسرة

كتبت: أماني سمير

فرحة العيد مع ملابس العيد حاجة مميزة خصوصًا لدى الأطفال الصغار، واحنا – الكبار- بنشاركهم فرحتهم وبنشتري احنا كمان ملابس جديدة للعيد، ودي من أحلى المشاعر اللي بنعيشها كعيلة وأسرة واحدة. وعشان ياقوطة يهمها سعادتكم وفرحتكم هنعرض عليكم تشكيلة متنوعة ومختلفة لملابس العيد لكل أفراد الأسرة، تقدروا تشوفوها وأنتم قاعدين في مكانكم ولو عجبكم منتج منهم وحبيتوا تشتروه أونلاين اطلبوه وهيوصلكم لحد عندكم.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

1. بلوزة منقوشة حريمي

تتميز بشكلها الأنيق رغم بساطة تصميمها، فألوانها الزاهية تجعل منها لوحة فنية تحبي أن ترتديها في كل وقت، وتقدري تلبسيها مع بنطلون جينز أي لون، ولو أنتي محجبة ممكن تلبسي تحتها شيميز أبيض وجيب بيج أو جملي.

لمشاهدة بلوزة منقوشة حريمي من هنا، يبدأ السعر من 100 جنيه مصري.

2. بنطلون جينز حريمي

البنطلون الجينز شيك وعملي في لبسه وتقدري تخرجي بيه أكتر من مرة بشكل مختلف، ولإنه مصنوع من القطن فهو مناسب جدًا لفصل الصيف لتكوني أكثر راحة وانطلاقًا، فهو لاغنى عنه في دولاب كامرأة عصرية ومتألقة.

لمشاهدة بنطلون جينز حريمي من هنا، يبدأ السعر من 210 جنيه مصري.

3. حذاء حريمي

اخترنا هذا الحذاء لأصحاب الإطلالة الجريئة والمميزة، لإنه يتميز بلونه الفضي اللامع ورغم ذلك فهو رياضي يمكنك ارتداءه صباحًا، وإن كنتي أكثر جرأة يمكنك ارتداءه في الأفراح والمناسبات الخاصة مع فستان سواريه إذا لم تكوني من هواة الكعب العالي.

لمشاهدة حذاء حريمي من هنا، يبدأ السعر من 125 جنيه مصري.

قد يعجبك: صيحات موضة 2016 أزياء ومكياج الزفاف والحفلات

4. قميص كاروهات رجالي

يتميز بدرجات ألوانه المتناسقة الأزرق واللبني والأبيض، وبذلك تستطيع ارتداءه مع بنطلون جينز بجميع درجاته أو بنطلون كتان باللون الذي تفضله، وهو مصنوع من القطن النقي وبذلك يحافظ على جلدك نظيف وصحي.

لمشاهدة قميص كاروهات رجالي من هنا، يبدأ السعر 235 جنيه مصري.

5. بنطلون جينز رجالي

يعتبر البنطلون الجينز قطعة أساسية في دولاب كل رجل، واحنا اخترنالك اللون الأسود عشان تقدر تلبسه كاجوال مع تيشرت أي لون من اختيارك، أو سيمي فورمال ممكن تلبس معاه قميص كاروهات أو سادة مع جاكت لتكتمل إطلالتك المثالية.

لمشاهدة بنطلون جينز رجالي من هنا، يبدأ السعر من 200 جنيه مصري.

6. حذاء رجالي

مصنوع من الجلد عالي الجودة ويتميز بلونه الهافان الذي يجعله مناسب لارتدائه مع كثير من الملابس، لإنك تقدر تلبسه مع أي بنطلون جينز أو كتان سواء كانت إطلالتك كاجوال أو سيمي فورمال، فهذا الحذاء يغنيك عن كثير من الأحذية ويجعل مظهرك عصري وجذاب.

لمشاهدة حذاء رجالي من هنا، يبدأ السعر من 216 جنيه مصري.

7. تيشرت مطبوع بناتي

هذا التيشرت مناسب جدًا لطفلة صغيرة لأنه يعبر عن شخصيتها البريئة والحالمة من خلال صورة الفتاة الصغيرة المطبوعة عليه، ويتميز بألوانه الزاهية والجذابة ليس فقط من الأمام ولكن من الخلف أيضًا حيث يوجد به أزرار ملونة لسهولة فتحه وارتدائه مما يعطي مظهر رائع ومميز في نفس الوقت.

لمشاهدة تيشرت مطبوع بناتي من هنا، يبدأ السعر من 160 جنيه مصري.

8. حذاء ملون بناتي

يتميز بألوانه الجذابة والطفولية والتي تعطي مظهر رائع للحذاء حتى يعجب طفلتك الصغيرة، وهو سهل ومريح جدًا في لبسه بالإضافة لوجود استيك من أعلى حتى يكون أكثر إحكامًا ولا يقع بسهولة من قدم ابنتك الصغيرة.

لمشاهدة حذاء ملون بناتي من هنا، يبدأ السعر من 99 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: تجهيزات العودة إلى المدرسة

9. قميص وشورت ولادي

هذا الطقم مميز جدًا للأولاد الصغار فهو يتكون من قميص جينز باللون الأزرق الفاتح وشورت أحمر منقوش باللون الأسود، ومصنوع من القطن ليكون آمن وصحي على جلد الطفل الصغير، لذلك فهو مناسب لفصل الصيف.

لمشاهدة قميص وشورت أولادي من هنا، يبدأ السعر من 250 جنيه مصري.

10. حذاء ولادي

اخترنا لطفلك هذا الحذاء خصيصًا حتى يكتمل طقم العيد وتصبح إطلالته أكثر من رائعة، بالإضافة لذلك فهو يتميز بالراحة والخفة عند ارتدائه فهو مصنوع بواسطة الماركة العالمية «كروكس» التي تتميز بجودة منتجاتها، وبذلك يستطيع طفلك أن يتحرك ويلهو كيفما شاء دون شعور بالتعب والإرهاق.

لمشاهدة حذاء أولادي من هنا، يبدأ السعر من 399 جنيه مصري.

قد تنفد المنتجات من المتاجر – out of stock-  في أي وقت لكن غالبًا تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك إبلاغنا فى تعليق أو من خلال صفحة Yaoota.com في فيسبوك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *