أفكار هدايا لعيد الحب

valentines day-04

كتبت: أماني سمير

عيد الحب فرصة رائعة للتعبير عن حبنا بهدية مميزة وخاصة جدًا لمن نحبهم، لكن البعض منا بيحتار يجيب إيه وما بيبقاش عارف نوع الهدية اللي ممكن يسعد بيها اللي بيحبه.

 ولإن ياقوطة بتحب تشارككم اهتماماتكم ويهمها دايمًا راحتكم وسعادتكم، هنعرض عليكم شوية أفكار متنوعة للهدايا بمختلف أشكالها وأنواعها، تقدروا تشوفوها وانتم قاعدين في مكانكم وتعرفوا بتتباع فين وبكام قبل ما تشتروا، ولو عجبكم منتج منهم وحبيتوا تشتروه أون لاين اتصلوا فورًا وهيوصلكم لحد باب البيت.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

للرجال:

1. حزام رجالي تومي هيلفيجر (Tommy hilfiger)

أهم ما يميز هذا الحزام أنه يمكن ارتداؤه على الوجهين وبذلك تكون قد امتلكت حزامين بحزام واحد، وهما من أكثر الألوان المستخدمة في الأحزمة فلا غنى للرجل عن الحزام الأسود والبني في دولابه، مصنوع من الجلد عالي الجودة ليعكس لك فخامة الحزام وأناقته، فهو هدية مثالية لعشاق الأناقة والفخامة.

لمشاهدة حزام رجالي تومي هيلفيجر من هنا.

السعر 780 جنيه مصري.

2. محفظة تيمبرلاند (Timberland)

تتميز بشكلها الأنيق والجذاب فهي تجمع بين أكثر من لون ينسجمان مع بعضهما ليعطيا تصميمًا فريدًا من نوعه، وجميع مكوناتها جلد 100 % وتم تصنيعها في الهند للماركة الشهيرة تيمبرلاند.

لمشاهدة محفظة تيمبرلاند من هنا.

السعر 675 جنيه مصري.

3. سلسلة مفاتيح يو إس بي (USB)

هي ليست مجرد سلسلة مفاتيح عادية فهي مزودة بحافظة صغيرة مصنوعة من الجلد تحتوي على كابل يو إس بي ليكون معك طوال الوقت متى لزم الأمر، فلن تحتاج بعد الآن أن تأخذ معك هذا الكابل ذو السلك الطويل الذي طالما عانيت في البحث عنه داخل حقيبتك، فأنت تستطيع من خلال تلك الميدالية أن تستخدمها كسلسلة مفاتيح أو كابل توصيل يمكنك استخدامه للهاتف أو جهاز اللاب توب الخاص بك، فهو يعتبر هدية رائعة للرجل العملي والمنظم.

لمشاهدة سلسلة مفاتيح يو إس بي من هنا.

السعر 147 جنيه مصري.

4. سماعات فيليبس (Philips)

تتميز تلك السماعات بتصميمها الرياضي الأنيق وسهولة استخدامها وخلعها متى شئت فهي تظل محيطة بالرأس دون قلق دائم من فقدانها، ويمكنك التحكم من خلالها بجهازك لاختيار الموسيقى التي تود سماعها وكذلك مراقبة المكالمات والتحكم في مستوى الصوت الذي يناسب احتياجك، فهذه هدية مناسبة لعشاق الاستماع للموسيقى في أي وقت.

لمشاهدة سماعات فيليبس من هنا.

السعر 584.50 جنيه مصري.

5. ساعة رجالي فوسيل (Fossil)

تجمع هذه الساعة بين العصرية والأصالة في تصميها وشكلها المميز فهي مصنوعة من الاستانلس استيل المقاوم للصدأ والزجاج المقاوم للخدش وحزام من الجلد عالي الجودة، كما أنها مقاومة للماء حتى 165 م تحت الماء لذلك يمكنك ارتداؤها طوال الوقت حتى مع استخدام الماء، فهي تعتبر هدية قيمة لعشاق الساعات.

لمشاهدة ساعة رجالي فوسيل من هنا

السعر 2,768 جنيه مصري.

6.برفان جوتشي (Gucci Guilty Intense) للرجال

هو عبارة عن توليفة نادرة ومميزة من أزهار الفواكه الحمضية وروائح الأرز والعنبر ليعطي رائحة قوية وجذابة تعبر عن شخصية الرجل المثالي، وتأتي في زجاجة 50 مل أو 90 مل بشكل وتصميم ذكوري أنيق لتكون هدية مميزة وخاصة جدًا لمن تعشقين.

لمشاهدة برفان جوتشي للرجال من هنا.

السعر 890 جنيه مصري.

7. مجموعة أدوات شخصية

تعتبر تلك الأداة هدية جديدة من نوعها ومبتكرة للرجل العصري، فهي أداة تجمع بين أكثر من وظيفة تتعلق بالنظافة الشخصية للرجل بالإضافة لإنها مزودة بكشاف إضاءة لاستخدامه عند اللزوم وبوصلة صغيرة لمعرفة الاتجاهات، هذا كله مع حجمها الصغير وشكلها الانسيابي يجعلها هدية مميزة لمن تحب.

لمشاهدة مجموعة أدوات شخصية من هنا.

السعر 205 جنيه مصري.

للنساء:

8. حذاء رياضي نسائي أديداس (Adidas)

يتميز هذا الحذاء بألوانه المتناسقة والجذابة التي تعبر عن شخصية نسائية مرحة ومليئة بالحيوية والانطلاق، بالإضافة لوزنه الخفيف الذي يجعلك تشعرين وكأنك فراشة طائرة عند ارتداءه لأنه مصنوع من المطاط المعروف بخفته وقوة تحمله ومبطن من الداخل بخامات ناعمة وعالية الجودة لتحافظ على جلدك نظيفًا وصحيًا طوال اليوم، فهو هدية رائعة للمرأة الرياضية والمفعمة بالحياة.

لمشاهدة حذاء رياضي نسائي من هنا.

السعر 995 جنيه مصري.

9. ساعة سواتش (Swatch) للنساء

تتميز تلك الساعة بتصميمها النسائي الجذاب الذي يتناسب مع متطلبات المرأة العصرية، فسوارها مصنوع بالكامل من الاستانلس استيل المقاوم للصدأ لتدوم معك لسنوات، كما يمكنك ارتداؤها في أي وقت لأنها مقاومة للماء حتى 20 متر وبذلك لن تحتاجي لخلعها من يدك أبدًا، لذلك فهي هدية مميزة لكل امرأة تعتبر الساعة قطعة لا غنى عنها في إكسسوارتها الأساسية.

لمشاهدة ساعة سواتش للنساء من هنا.

السعر 1,618 جنيه مصري.

10. سلسلة ديناردو (Dinardo)

هي سلسلة مطلية بماء الذهب ومرصعة بالخرز اللامع بشكل متناسق يجعلها قطعة رائعة تحبين اقتنائها، ويمكنك ارتداؤها في كل الأوقات أثناء خروجاتك العادية أو في المناسبات الخاصة، فهي هدية مميزة لعشاق الإكسسوار والحُلي.

لمشاهدة سلسلة ديناردو من هنا.

السعر 149 جنيه مصري.

11. حقيبة يد للنساء فوسيل (Fossil)

هي حقيبة صغيرة لليد ولها سوار للمعصم ذهبي لامع مصنوع من خامات عالية الجودة للحفاظ على جلدك سليم وصحي، وهي مزودة بجيب للهاتف بداخلها مصنوع من السيليكون المعروف بمرونته وقوة تحمله، فهذه الحقيبة باختصار عبارة عن قطعة فنية فريدة من نوعها تصلح كهدية قيمة للسيدات الأنيقات.

لمشاهدة حقيبة يد للنساء من هنا.

السعر 1,373 جنيه مصري.

12. مج أبيض

هذا المج يعبر عن قصص الحب والرومانسية برسوماته البسيطة رائعة الجمال، فهو ليس مجرد كوب عادي لوضع المشروبات داخله حيث يمكنك الاحتفاظ به للأبد ليكون ذكرى حلوة من الشخص الذي تحبه يظل يتذكرك دائمًا في كل مرة يستخدم فيها هذا المج، فهي هدية رائعة وبسيطة للتعبير عن حبك لمن تحب.

لمشاهدة مج أبيض من هنا.

السعر 55 جنيه مصري.

13. حقيبة (U.S. Polo Assn) للنساء

هذه الحقيبة لعشاق الحقائب الكلاسيكية من السيدات حيث أنها تتميز بفخامتها رغم بساطة تصميمها، لأنها مصنوعة من أجود الخامات بالإضافة للونها الزاهي والمميز، كما أن حجمها يسمح لكِ بوضع ما تشائين داخلها ومزودة بجيب خارجي مضغوط لوضع متعلقاتك الضرورية لسهولة إخراجها واستخدامها في أي وقت، فهي حقًا هدية رائعة لعشاق الأصالة والفخامة.

لمشاهدة حقيبة U.S. Polo من هنا.

السعر 1,300 جنيه مصري.

فكرة أخرى:

بطانية حمراء (Snuggle)

تم تصنيعها من الصوف الفاخر بأكمام فضفاضة تسمح لكِ بارتدائها والتحرك بها بحرية وسهولة، حيث يمكنك استخدام الكمبيوتر والهاتف وقراءة كتاب أو تناول مشروبك المفضل مع البقاء دافئًا بشكل ممتع في تلك الأجواء الباردة، بالإضافة للونها الأحمر الزاهي الذي يجعل منها هدية مثالية لعيد الحب.

لمشاهدة بطانية حمراء من هنا.

السعر 119 جنيه مصري.

قد تنفد بعض المنتجات من المتاجر في أي وقت لكن غالبًا ما تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك قم بإبلاغنا في تعليق أو من خلال صفحتنا على فيس بوك Yaoota.com.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *