مقترحات لأدوات العناية الشخصية للسيدات

for ladies-03

كتبت: أماني سمير

لكل سيدة سحرها الخاص بها ولكي تزدادي جمالًا وتألقًا اخترنا لكي مجموعة من المنتجات تساعدك في الحصول على مظهر رائع بخطوات بسيطة وسهلة تقدري تشوفيها وتتعرفي على مواصفاتها وأسعارها وانتي قاعدة في مكانك ولو عجبك منتج منهم وحبيتي تشتريه أون لاين اطلبيه في أي وقت وهيوصلك لحد عندك لأن ياقوطة يهمها دايمًا راحتك وسعادتك.

*أسعار المنتجات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

1. جهاز إزالة الشعر من Braun

هذا الجهاز صناعة ألمانية يتكون من آلة رئيسية لإزالة شعر الجسم بتقنية الملقاط ومعها أكثر من رأس لتناسب جميع احتياجاتك ومزودة بفرشاة تقشير الجسم للحصول على جلد صحي ونضارة مثالية، بالإضافة لآلة أخرى لإزالة شعر الوجه للوصول للمساحات الصغيرة ونزع الشعر منها بكل دقة وسهولة، ويمكنك استخدامها جافة أو مع الماء للاستمتاع بإزالة ألطف للشعر، لتحصلي على بشرة ناعمة ونظيفة تدوم إلى عدة أسابيع.

لمشاهدة جهاز إزالة الشعر من هنا.

السعر 1,599 جنيه مصري.

2. حقيبة ماكياج

هذه الحقيبة تعتبر قطعة فنية مميزة لعشاق المانديلا واللون البنفسجي الذي يجعلك تشعرين بأنوثتك وجمالك، يمكنك أخذها معك في أي مكان في حقيبتك لوضع ماكياجك وكل ما تحتاجيه من أغراضك الشخصية لتكوني دائمًا مستعدة وفي أحسن حالاتك.

لمشاهدة حقيبة ماكياج من هنا.

السعر 68 جنيه مصري.

3. كريم صنفرة البشرة

يعتبر هذا الكريم أحد عوامل الجمال الهامة للعناية بالبشرة بشكل دوري للتخلص من الجلد الميت ببشرة الوجه وذلك بفضل التقشير الطبيعي الذي تقوم به بلورات السكر الموجودة بالكريم، بالإضافة لوجود الزيوت المغذية كاللوز والمشمش، وبذلك تحصلين على بشرة نضرة ومشرقة وأكثر شبابًا.

لمشاهدة كريم صنفرة البشرة من هنا.

السعر 150 جنيه مصري.

4. جهاز تجعيد الشعر

يعتبر هذا الجهاز الأداة المثالية لهواة الشعر المجعد للحصول على إطلالة رائعة وحماية شعرك من الجفاف والحفاظ على لونه لامعًا وبراقًا وذلك بفضل أسطوانة السيراميك التي يتكون منها الجهاز كما أنه يعمل على توزيع الحرارة بشكل ممتاز بفضل خاصية الأيونتك، ويكفي أنه من الماركة العالمية “براون” لضمان الحصول على نتائج مثالية.

لمشاهدة جهاز تجعيد الشعر من هنا.

السعر 555 جنيه مصري.

5.آلة العناية بالقدمين

تعد هذه الآلة أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في العناية بالقدمين فهي تحتوي على بلورات الماس الذي يخلصك من الجلد الميت بكل سهولة ويمنحك جلدًا ناعمًا وصحيًا، وهي تعمل بالبطارية لتقوم رأس الآلة بالدوران بلطف لتخلصك من الجلد الجاف في أسرع وقت وأقل مجهود.

لمشاهدة آلة العناية بالقدمين من هنا.

السعر 68 جنيه مصري.

6. فرشاة تمليس الشعر

تعتبر هذه الفرشاة أحدث أداة لتمليس الشعر بنظام حماية الشعر بالأيونات السالبة حيث تقوم تلك الأيونات بالانتشار على الشعر لحمايته من العوامل الضارة بالشعر الموجودة بالهواء الخارجي، وهي مزودة ب11 اختيار لدرجات الحرارة لاستخدام الدرجة الملائمة لكي حسب طبيعة شعرك للحفاظ على سلامته وبريقه.

لمشاهدة فرشاة تمليس الشعر من هنا.

السعر 249 جنيه مصري.

7. كريم معطر للجسم

عبارة عن مزيج رائع من الزيوت المرطبة كالألوفيرا والجلسرين ومجموعة من الروائح الخلابة التي تنعش الجسم وتعطيه رائحة لا تقاوم لتجعلك أكثر جاذبية وأكثر انطلاقًا طوال اليوم.

لمشاهدة كريم معطر للجسم من هنا.

السعر 29 جنيه مصري.

8. مجفف الشعر

هو أحد منتجات الماركة الشهيرة “براون” وآخر ما توصلوا إليه من جودة واحترافية عالية، فهو يحتوي على تكنولوجيا استشعار ذكية وخاصية الأيونتك التي تعطي لمعانًا أكثر للشعر مع تحكم أفضل وتوزيع عادل للحرارة للحفاظ على لون الشعر وملمسه ناعم وصحي، وهو سهل في استخدامه وتخزينه وتستطيعين أن تأخذيه معك في السفر والأجازات لتكوني دائمًا متألقة وجميلة.

لمشاهدة مجفف الشعر من هنا.

السعر 722 جنيه مصري.

9. زيت للشعر

من مجموعة “لوريال إيلفيف” وهو عبارة عن زجاجة 100 ملل تحتوي على توليفة من الزيوت الطبيعية لتجعل شعرك أكثر نعومة وسهل في تصفيفه، كما أنه لا يترك أثر دهني ويجعل مظهره لامع وصحي.

لمشاهدة زيت الشعر من هنا.

السعر 100 جنيه مصري.

 

قد تنفذ المنتجات من المتاجر في أي وقت لكن غالبًا تصبح متاحة بعد فترة وجيزة، إذا صادفتك مشكلة مع أي منتج من فضلك إبلاغنا فى تعليق أو من خلال صفحة Yaoota.com على الفيس بوك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *